يبدو أننا سنرتدي كمامات وجه من القماش لفترة من الوقت ، وهذا سبب إضافي للعثور على كمامات قماش يعجبك. يوصي مركز السيطرة على الأمراض (CDC) الناس بارتداء أقنعة او كمامه عند الخروج في الأماكن العامة لأسابيع. وأصدر أمس أمرًا بضرورة ارتداء الأقنعة في الأماكن العامة حيث لا يمكن التباعد الاجتماعي بمقدار ستة أقدام. (تم تحديد أن الأشخاص لن يُسجنوا بسبب عدم ارتداء قناع ، ولكن يمكن إصدار غرامات.) ، لكن ارتداء قناع من القماش كمدني أصبح الآن من الحس السليم ، بشرط أن تتمكن من تحمله والوصول إليه. لذلك في المستقبل المنظور ، سنرتدي أقنعة لمتجر البقالة ، أثناء المشي والركض ، وربما حتى بعد انتهاء الأزمة. نظرًا لانتشار صور السيلفي للأقنعة ، فمن المحتمل أن تصبح الكمامات عناصر أزياء ، وليس مجرد عناصر وظيفية.

أفضل أقنعة الوجه التي يرتديها المدنيون مصنوعة من القماش. اترك الأقنعة الجراحية و N95 لأخصائيي الرعاية الصحية والعاملين الأساسيين. إلى جانب ذلك ، كان المصممون في لعبة قناع النسيج لفترة طويلة. ارتدت بيلي إيليش غطاء وجه غوتشي (هذا ، آه ، ربما لم تتم الموافقة عليه من قبل CDC).

لكن الناس ما زالوا يبحثون عن كمامات لا يضطرون إلى صنعها بأنفسهم.

الأقنعة ليست إكسسوارًا للأزياء ، لكنها تشغل قدرًا لا بأس على وجهك ، لذا فليس من المستغرب أن يبحث الناس عن تلك المبهجة من الناحية الجمالية. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، يوجد أدناه مجموعة مختارة من الأقنعة الأكثر أناقة للشراء الآن. حتى أن بعض البائعين يقدمون عرض شراء وتبرع واحد.

كمامات قماش على الموضه في تركيا 2020

Bez Maskeler,Bez maske، كمامات قماش
Bez Maskeler,Bez maske، كمامات قماش

أفضل تطبيقات سوبر ماركت لعام 2020 تطبيقات البقالة لتوصيل إلى المنازل في تركيا